منتديات بنت العـــــــز
نكت تموت من الضحك 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا نكت تموت من الضحك 829894
ادارة المنتدى نكت تموت من الضحك 103798
منتديات بنت العـــــــز
نكت تموت من الضحك 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا نكت تموت من الضحك 829894
ادارة المنتدى نكت تموت من الضحك 103798
منتديات بنت العـــــــز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بنت العـــــــز

.. بنت العـــــــز ..

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت تموت من الضحك

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جوجو
عضو جديد
عضو جديد

نكت تموت من الضحك Empty
مُساهمةموضوع: نكت تموت من الضحك   نكت تموت من الضحك Icon_minitimeالسبت فبراير 06, 2010 6:10 pm

مسطول لقى مسطول قاله وين رايح قال مدري ,وأنت قال مدري , قال زين امش لا نتأخر 000:) Very Happy

مسطول دخل عزا اهل الميت وقعد قال اللي جنبه عزيت ردعليه لا عالديزل 0000 Laughing

مرة واحد مسطول خلفت مرته بنت بس حمل بنته طال المسدس من جيبته و طخها ! سالته الممرضه ليش هيك! قال اذا هسا و عمرها يوم اجت عالعشرة بالليل بس تصير شوي اكبر امتى بتيجي ... ها ها ها Laughing

واحد مسطول بسأل واحد مسطول قال له : هو يوم الخميس يوافق 28 فقال له :لو ضغط عليه حوافق Laughing

دكتور جاب لمجموعه من المجانين كرة حديد قال لهم شوتوا الكره كلهم شاتوا وانكسرت ارجلهم الا واحد رفض ان يشوت الكره ساله الدكتور ليش ماتشوت قال له ان ماني مجنون اشوت الكره عشان تنكسر رجلي انا انتظر الكره رفعه علي الراس Laughing

اثنين محششين , واحد يسأل الثاني : فكرك الجمعة بوافق اول الشهر ؟ الثاني : اذا ضغطنا عليه ممكن يوافق ... Laughing

مرة اثنين محشيشين دخلوا أفص دجاج طلع الديك يصيح الفجر كوكايننننننننننننن Laughing

إتنين مساطيل . واحد بقول للتاني : لو مفيش ستات في الدنيا كان إيه إلي حصل . إتاني قاله : مكنش الراجل إتجوز على مراته Laughing

في اثنين محششين واحد قال لي الثاني:انت وين رايح؟ قال الثاني: مادري انا وين رايح؟وانت وين رايح؟ قال الاول:مادري انا وين رايح؟ قال الثاني امش لا نتاخر علي الموعد!!!1 Laughing

واحد سكران راح يصطاد لما وصل نسي الطعم راح جاب ورقة وكتب عليها( طعم).. ورماها في الماء .. بعد شوي طلعت له ورقة مكتوب عليها( سمكة ) Laughing

مرة واحد تاه في الصحرا فطلعوا عليه قطاع طرق مساطيل قلولو انت معانا ولا مع الناس التانيين قلوهم لا انا معاكم فقلوا احنا الناس التانيين Laughing

في اثنين محششين قال الاول للثاني تشووووف النملة الي على الجدار الثاني و قال انا اشووووف النملة بس وين الجدار Laughing

واحد حشاش سأل صاحبه اليوم سبت او احد قام قلو الثاني لااليوم اثنين قلو كلهم مع بعض........!!!! Laughing

فيه محشش جلس بالفصل رجل على رجل المدرس قاله هاذي جلسه؟رد عليه :لا نسخه اصليه Laughing
لممييااءء
عضو مبدع بكل المعاني
عضو مبدع بكل المعاني
لممييااءء

نكت تموت من الضحك Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت تموت من الضحك   نكت تموت من الضحك Icon_minitimeالأحد أبريل 24, 2011 10:25 pm

مشكور النكت مره حلوه Very Happy Very Happy

نكت تموت من الضحك
صفحة 1 من اصل 1